مدير الإدارة
المهام
الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.
التبليغ عن مباشرة جميع منسوبي الكلية، وعن تركهم العمل
الإشراف على ومتابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة
الإشراف على حسن وتطوير سير العمل في الإدارة
الإشراف على سرعة تأمين مشتريات الكلية من المتطلبات العاجلة
الإشراف على الأعمال الخاصة بطلبات المتعاقدين في الكلية فيما يخص الجوازات (الإقامة، والتأشيرات، وتذاكر السفر).
الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة صيانتها ونظافتها
تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين، والفنيين، والمستخدمين، والعمال
تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها
الإشراف على توزيع المكاتب بالكلية وتنسيق برامج استخدام قاعات الندوات العلمية بما يتيح حسن استخدامها
الإشراف على سجلات الحضور، والغياب لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين
متابعة تهيئة وتجهيز القاعات الدراسية، والإشراف على صيانتها دورياً
إعداد التقرير السنوي وتقارير دورية لأعمال الإدارة والوحدات التابعة لها ورفعه إلى عميد الكلية
الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة
تنفيذ ما يكلفه به العميد من أعمال
الصلاحيات
الرد على جميع المعاملات الواردة إليه من جميع الوحدات الإدارية بالجامعة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
اعتماد طلب الشراء والتوقيع عليه وفقاً للأنظمة المتبعة.
التوقيع على مذكرات الفحص والاستلام.
الإذن بالصرف من مستودع الكلية.
حفظ سجلات العهد الخاصة بالكلية ومتابعتها.
اعتماد المصادقة على الكفالات المطلوبة من المتعاقدين عند السفر.
اعتماد شهادات التعريف لمنسوبي الكلية وفقاً للنظام.
اعتماد محاضر الاستلام والتسليم وطلب صرف المواد ونقل العهدة.
اعتماد إجازات جميع منسوبي الكلية من الإداريين، والفنيين، والباحثين بعد موافقة رئيسهم المباشر.
التوقيع على إخلاء الطرف لمن ينتهي عمله في الكلية.
التوصية بتكليف من تقتضي مصلحة العمل تكليفه بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي وفق الأسس النظامية.
التوقيع على خطابات تحويل موظفي وعمال الكلية للكشف الطبي.
اعتماد البيانات الخاصة بانتهاء مهمة الانتداب لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين والباحثين.
اعتماد المراسلات المتعلقة بالجهات الحكومية لاستكمال إجراءات الموظفين.
التوصية بالجزاءات الإدارية على منسوبي الإدارة وفقاً للأنظمة.
ترشيح موظفي الكلية من غير أعضاء هيئة التدريس لحضور الدورات التدريبية.
التنسيق مع الجهات ذات العلاقة داخل الكلية والجامعة في اختصاص عمل الإدارة ونطاقه.
إصدار القرارات الداخلية التي يقتضيها حسن سير العمل في الإدارة وفقاً للأنظمة واللوائح.
تقييم أداء موظفي الإدارة.
إقرار الصرف من ميزانية وعهدة الإدارة وفقاً للوائح المنظمة.
الرفع باحتياجات الكلية من الموارد البشرية والمالية والتجهيزات المختلفة.
متابعة عمليات الصيانة والتركيبات في الكلية.
أولاً قسم الموارد البشرية:
إنهاء إجراءات ومتطلبات أعضاء هيئة التدريس السعوديين والمتعاقدين والاداريين والاداريات من مباشرات عند التعين وبعد الترقية والرفع ببدل السكن والبدلات المستحقة والاجازات السنوية والاضطرارية ولاستثنائه والرفع بقطع الإجازة وانهاء إجراءات انهاء الخدمة بعد الاستقالة أو التقاعد إعطاء مشاهد لجميع منسوبي الكلية عند الطلب من أي جهة بأنه من منسوبي الكلية.
ثانياً قسم المشتريات:
ينسق مع الأقسام لتحديد احتياجهم من المواد التعليمية والأثاث والرفع الي جهة الاختصاص بطلب تأمينه والمتتابعة حتي يتم التوريد.
ثالثاً المستودع:
يتم توجيه أمين المستودع بجرد جميع محتويات الكلية من أثاث وأجهزة وكذلك استلام ما يتم توريده من إدارة المستودعات ومن الموردين وتسليمه بمحضر استلام للأقسام.
رابعاً قسم الاتصالات:
استلام المعاملات الواردة للكلية وتسليمها لمن تخصه حسب التوجيه وتصدير المعاملات إلى الجهات واستلام البريد وتوزيعه.
خامساً قسم التصوير:
يقوم بتصوير أسئلة المواد والمناهج لجميع اقسام الكلية وكذلك يقوم بإتلاف أوراق الإجابات التي انتهت منها الأقسام.
سادساً قسم المتابعة:
يقوم بمتابعة الموظفين والفنيين لضبط حضورهم وانضباطهم وإعداد تقارير شهرية وكذلك متابعة القاعات الدراسية ومستوي النظافة والترتيب.